أحدث المشروعات
الرئيسية / مشاريع صغيرة / “مشروع تعبئة العسل “عسل النحل

“مشروع تعبئة العسل “عسل النحل

“مشروع تعبئة العسل “عسل النحل

تعتمد الفكرة على تعبئة وتغليف المواد الغذائية وهي تعتبر من المشروعات التجارية الرابحة فذلك المجال كبير جدا ويمكن ان تحقق ارباح عالية جداً من خلاله ، ويوجد بعضا من تتخصص فى منتج واحد فقط ويحقق من خلاله ارباح خيالية حيث يوجد من يمتلك مشروع مربح معتمد على تعبئة السكر وحسب واخر قائم على تعبئة المكرونة واخر في تعبئة الفلفل الاسود الخ الخ ، وفكرتنا اليوم قد تحقق أرباح أضخم من أى نشاط اخر وفى نفس المجال، وتلك الفكرة قائمة على تعبئة عسل النحل وهو يعد من المنتجات الغذائية المطلوبة بشكل جيد جدا حيث يباع بأسعار مختلفة على حسب نوعيته.

وسوف نسرد جميع الأشياء اللازمة وإمكانية التسويق وغيرها من العوامل التى تهتم انت بمعرفتها،، فانتظرونا

 

الهدف من فكرة مشروع تعبئة عسل النحل:

يهدف الى تعبئة عسل النحل فى عبوات بلاستيكية بأحجام مختلفة تترواح مابين الكليو جرام والنصف كيلو جرام مع امكانية الاعتماد على احجام صغيرة أو كبيرة ولكن بنسب بسيطة ، وبعد اتمام هذة العملية تتم عملية التوزيع والبيع وتحقيق الارباح المرجوة .

الشروط الواجب توافرها فى مشروع تعبئة عسل النحل:

لا يحتاج الى متطلبات كثيرة فقط يجب توفير الماكينة الخاصة بعمليات التعبئة مع ضرورة استخراج التراخيص اللازمة في هذا الشأن ، وبالنسبة للمكان فهو ليس من العوامل التى يتوقف عليها النجاح او الخسارة فالحرية ترجع اليك.

العمالة الضرورية فى مشروع تعبئة عسل النحل:

يتم الاختيار وفقا لحجم النشاط وبعد عمل دراسة جدوى للمشروع ، مع مراعاة توفير عمال وظيفتهم التسويق من حيث البيع والتوزيع بهدف ترويج المنتج ومن ثم تحقيق أرباح ومكاسب جيدة .

التسويق والمبيعات:

الاعتماد على مختصيين في المبيعات والتسويق.

التوريد محلات السوبر ماركت والصيدليات .

تسويق عن طريق معارفك الخاصة وزملائك .

عمل إعلانات على الانترنت وترويج منتجك عن طريقها .

في النهاية لابد من العمل الدؤب من جانبك وتنمية علاقاتك وقدراتك على كسبع عملاء جدد وإقناعهم بمنتجك الذي يحمل مميزات عن غيره في السوق المحلية …..

عن Khaled Saleh

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.